شركة شحن من الرياض الي لبنان 0554660517 نقل عفش من الرياض للبنان

شركة شحن من الرياض الي لبنان توفر لك كل شيء تحتاج إليه فيما يخص عملية الشحن، بداية من سيارات الشحن وانتهاء إلى الفك والتركيب والتغليف وغير ذلك من الأعمال المرتبطة بعملية الشحن، لأن مؤسسة السيف تعد مؤسسة متخصصة في ذلك المجال ورائدة ولديها خبرة طويلة لا يستهان بها تصل إلى سنوات طويلة، بالإضافة إلى تقديمها خدمات متنوعة وتسعى دوما إلى رضا جميع عملائها وتقديم جميع الخدمات التي يريدونها، وكل ذلك وأكثر بأقل تكلفة ممكنة، هيا لا تتردد أبدا وبادر بالاتصال بها والتعاقد معها.

خدمات شركة شحن من الرياض الي لبنان

هناك خدمات كثيرة تقدمها مؤسسة السيف إلى عملائها بأقل تكاليف ممكنة، وهي كما يلي:

  • القيام بشحن جميع أنواع الشحنات والبضائع والمنقولات والأثاث المنزلي.
  • سرعة شحن الأدوات المكتبية والمكاتب وجميع الأجهزة الإلكترونية والكهربائية والأدوات والمعدات الثقيلة الخاصة بالمؤسسات والمصانع.
  • تعمل على شحن الهدايا والمفروشات والستائر والملابس وغير ذلك من مستلزمات الشحن الأخرى.
  • تتيح للعميل تتبع مسار الشحنة من الرياض إلى لبنان إلى أن يتم وصولها ومعرفة موعد التسليم والوقت الذي سيتم فيه تسليم الشحنة إلى الطرف الآخر.
  • تمتاز بسمعتها الطيبة ونزاهتها الشديدة وأمانتها في العمل مما جعلها من أوائل شركات الشحن البحري من الرياض إلى لبنان.
  • تقدم أسعارا مخفضة للغاية وفي متناول يد جميع عملائها مما جعلها أرخص شركة شحن بحري من الرياض إلى لبنان.

مميزات شركات الشحن من الرياض للبنان

توجد مميزات كثيرة تتمتع بها مؤسسة السيف أفضل شركة شحن من الرياض إلى لبنان، وهي كما يلي:

  • تمتاز باستجابتها السريعة لأي عميل يتصل عليها ويريد إرسال شحنة من الرياض إلى لبنان.
  • تقدم إلى عملائها خدمات الفك والتركيب للممتلكات والمنقولات والأثاث التي سيتم شحنها، من أجل توفير نفقات ووقت العميل.
  • تحرص على التعامل مع الممتلكات والمنقولات والأثاث التي سيتم شحنها بعناية فائقة وحرص شديد إلى أن تصل إلى مكان العميل الجديد في لبنان وبحالة سليمة.
  • يوجد لديها خدمة عملاء ممتازة ولا مثيل لها تسارع بالرد على جميع مشاكل وشكاوى واستفسارات عملائها بسرة كبيرة.
  • تعمل طوال الوقت ودون انقطاع أي خلال الـ 24 ساعة وفي أيام العطلات والمناسبات مما يجعلها خيار العملاء الأول في الشحن البحري من الرياض إلى لبنان.
  • تقدم الكثير من وسائل التواصل مع عملائها ليختار كل عميل ما يناسبه منها.
  • تتيح الكثير من وسائل الدفع للعملاء لكي يختار كل عميل ما يناسبه منها.
  • تقدم خدمة النظام بالتقسيط إلى عملائها للتيسير عليهم ومراعاة لغلاء المعيشة.
  • أسعارها حصرية وتنافسية ولا مثيل لها مقارنة بأسعار باقي شركات الشحن البحري من الرياض إلى لبنان باهظة الثمن.
شركة شحن من الرياض الي لبنان
شركة شحن من الرياض الي لبنان

خدمة التغليف للشحن الي لبنان

هناك خدمات عديدة تحرص شركة شحن من الرياض الي لبنان على تقديمها إلى عملائها، وهي تغليف جميع المنقولات التي يتم نقلها، حيث إنها تعتمد في تغليف العفش على أفضل منتجات التغليف المستوردة من الخارج والتي تضمن سلامة الأغراض والمنقولات والأثاث وجميع أنواع الشحنات إلى أن تصل بسلامة إلى مكان العميل الجديد في لبنان.

ليس ذلك فقط بل إنها تعتمد على الكراتين والأكياس الفقاعية والصناديق بمختلف أحجامها والرول والاسترتش وألواح الفلين وغير ذلك من المنتجات المختلفة المستخدمة في عمليات التغليف، وتقوم بتغليف كل قطعة على حدة ونقلها عن طريق عمالة محترفة وماهرة في القيام بجميع أعمال التغليف واختيار أفضل الخامات التي تقوم بتغليف المنقولات بها.

سيارات نقل شركة شحن من الرياض الي لبنان

تملك مؤسسة السيف أفضل شركة شحن من الرياض الي لبنان أسطولا ضخما وكبيرا للغاية من سيارات النقل ووكلاء الشحن البحري والتي تقوم بنقل كامل للشحنات، حيث إنها سيارات مجهزة على أعلى مستوى ومخصصة لنقل الشحنات وتكون بأحجام متنوعة وسعات مختلفة.

ليس ذلك فقط بل إنها مزودة بصناديق خلفية من أجل حماية الشحنات من عوامل الجو المختلفة مثل درجات الحرارة والأمطار، بالإضافة إلى ضمان نظافتها وعدم تعرضها للغبار والأتربة والأوساخ خلال عملية نقلها ووصولها بسلامة إلى مكان العميل الجديد في لبنان.

وتقوم الشركة بعمل صيانة دورية للسيارات كبيرة الحجم والتي تتولى عملية الشحن الدولي وتحرص كل الحرص على اختيار سائقين حاصلين على رخصة قيادة ومدربين أيضا، لذا اتصل الآن على الشركة واترك الباقي عليها.

شركة شحن من الرياض الي لبنان
شركة شحن من الرياض الي لبنان

أسعار الشحن من الرياض للبنان

توفر لك مؤسسة السيف أقل وأرخص الأسعار الممكنة في مجال النقل والشحن من الرياض للبنان، وذلك بالإضافة إلى العروض المتنوعة والحصرية من وقت إلى الآخر، ألا وهي العروض اليومية والأسبوعية والشهرية والمستمرة طوال العام والخاصة بالأعياد والمناسبات.

ليس ذلك فقط بل إنها تقدم أيضا خصومات ضخمة وتخفيضات هائلة تصل إلى أكثر من 45% على جميع خدمات الشحن المختلفة والتي تقدمها بعناية شديدة، وتحرص على تقديم تخفيضات كبيرة للمصانع والشركات والمؤسسات المعتمدة على الشحن بصورة متكررة لتوفير العديد من نفقاتهم.

كما أن تكلفة عملية الشحن من الرياض للبنان تعتمد على نوع الشحن المراد استخدامه في عمليات الشحن سواء كان شحنا بحريا أو جويا أو بريا، وأيضا على حسب كمية المنقولات والأغراض والشحنات لمراد قلها والمسافة ما بين الرياض ولبنان وعدد العمالة والأجهزة والوسائل المستخدمة لنقل الشحنات بسرعة قصوى وأمان تام من الرياض إلى لبنان.

فريق عمل شركة شحن من الرياض الي لبنان

يعتبر فريق عمل مؤسسة السيف من أفضل فرق العمل لدى جميع شركات الشحن البحري من الرياض إلى لبنان، وذلك لحرصها على اختيار أفراده بعناية فائقة، كما أنهم يملكون خبرة طويلة في ذلك المجال، وتعمل على تدريبهم ومنحهم دورات تدريبية ليكونوا ملمين بكل ما هو جديد في عالم الشحن.

ليس ذلك فقط بل إنه يتميز أيضا بحرفيته ومهنيته وسرعته في القيام بجميع أعمال الشحن والنقل الموكلة له، وفي حالة وجود أي كسور أو تلفيات في الشحنات أو الأثاث المنزلي فإنه يقوم على الفور بإصلاح تلك التلفيات والكسور قبل القيام بعملية النقل، من أجل المحافظة عليه وحمايته من عدم التعرض للكسر خلال الشحن.

شركة شحن من الرياض الي لبنان
شركة شحن من الرياض الي لبنان

عوامل نجاح شركه شحن من الرياض للبنان

هاك عوامل نجاح عديدة تساعد شركة شحن من الرياض الي لبنان على نجاحها، وهي كما يلي:

  • تعتمد الشركة على استخدام أحدث وسائل وأدوات التكنولوجيا الحديثة فيما يتعلق بأدوات التغليف والمعدات غير ذلك.
  • تملك فريقا متكاملا من الأيدي العاملة المدربة الذي يتولى جميع الأعمال التي تقوم بها لشركة.
  • توفير أرخص وأقل الأسعار فيما يتعلق بالشحن والنقل.
  • تمتاز بمصداقيتها ونزاهتها في تعاملها مع العميل والتزامها بوصول الشحنة في المواعيد المتفق عليها معه.
  • تتيح خدمات تغليف العفش وفكه وتركيبه وإعادة تركيبه في مكان العميل الجديد في لبنان، مما يجعله يوفر الكثير من النفقات.
  • بمجرد اتصال العميل على أرقام الشركة يبدأ فريق خدمة العملاء في عمله على مدار الـ 24 ساعة طوال اليوم ويتفق معه على جميع التفاصيل الخاصة بالشحن.

نصائح مقدمة من شركة شحن من الرياض للبنان

توجد نصائح عديدة تقدمها شركة شحن من الرياض الي لبنان إلى عملائها قبل قيامهم بعملية الشحن البحري من الرياض إلى لبنان، وهي كما يلي:

  • تنصح الشركة بإصلاح الأثاث في حالة وجود أي شيء مكسور به قبل القيام بعملية نقله.
  • ضرورة الاحتفاظ بالأوراق المهمة والمقتنيات القابلة للكسر في صناديق ذات حجم صغير ومحكمة الغلق لتفادي ضياعها أثناء عملية نقلها.
  • ينصح بالتواصل مع الشركة قبل قيامها بعملية الشحن بفترة كافية لاستغراق عملية الشحن عدة أيام.
  • ينصح بوضع أي مبيدات حشرية تكون فعالة وفتاكة بالحشرات على المنقولات والشحنات قبل نقلها من أجل حمايتها من عدم تعرضها للحشرات خلال عملية الشحن.
  • يجب الاهتمام بعملية تغليف جميع المنقولات قبل القيام بعملية نقلها على أن يكون تغليفها جيدا، لأن رحلة الشحن طويلة جدا مما قد يعرضها للكسر أو التلف.

خدمات شركة شحن من الرياض الي لبنان

هناك خدمات عديدة تقدمها مؤسسة السيف إلى عملائها أفضل شركة شحن بحري من الرياض إلى لبنان، وهي كما يلي:

  • يقوم فريق عملها بجميع أعمال الفك والتركيب لجميع المنقولات والأغراض والشحنات والممتلكات الشخصية للعملاء، من أجل توفير جهد ووقت العملاء وعدم حاجتهم إلى الاستعانة بفريق عمل آخر لإنهاء أعمال الفك والتركيب.
  • يوجد لديها مجموعة كبيرة من أفضل المبيدات الحشرية التي لا تترك أي رائحة أو لون في المنقولات لتحافظ على الأثاث من عدم وصول الحشرات له.
  • تملك مستودعات تخزين عفش على أعلى مستوى وبمساحات واسعة لتخزين المنقولات والشحنات لأي فترة من الوقت في مكان آمن للغاية ولاستيعاب جميع كميات الشحنات المراد شحنها بحريا من الرياض إلى لبنان.
  • يقوم فريق عملها بتغليف جميع الشحنات والمنقولات والأغراض ومن ثم تعبئتها في صناديق خشبية تكون محكمة الغلق قبل قيامه بعملية الشحن، لضمان وصول جميع المنقولات بسلامة.

أرقام شركات الشحن من الرياض الي لبنان

يوجد الكثير من الفروع لدى شركة السيف كبرى الشركات الرائدة في مجال الشحن من الرياض إلى لبنان، وبإمكانك التواصل مع الشركة من خلال أرقام هواتفها الموجودة على موقعها الإلكتروني.

كما أنها تتيح وسائل تواصل متعددة على مدار اليوم اي خلال الـ 24 حتى يختار كل عميل ما يناسبه منها، مثل الاتصال على الخط الساخن بالشركة أو رقم خدمة عملائها لترد على الفور على جميع استفساراتك ومشاكلك وشكاواك مع سرعة حلها.

ليس ذلك فقط بل إنه يمكنك أيضا متابعة الصفحات الرسمية لها على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة الفيس بوك وتويتر والإنستجرام أو إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني الخاص بها أو مشاهدة قناتها الرسمية على اليوتيوب لترى بنفسك جميع إنجازاتها وما قامت به من أعمال ممتازة وعلى جودة عالية وتقرأ أيضا آراء جميع عملائها ممن تعاملوا معها.

ويمكنك أيضا الدردشة عبر تطبيق الواتس أب الخاص بها، وتستطيع أيضا التوجه إلى مقر الشركة لتكون ملما بجميع خدماتها وأسعارها والتعرف أكثر على جميع خصوماتها وعروضها حتى تختار منها ما يناسبك.

الخاتمة

شركة شحن من الرياض الي لبنان تضمن لك القيام بعملية شحن بحري على أكمل وجه وبأسعار مخفضة للغاية، لأن مؤسسة السيف تعتبر من الشركات الرائدة في ذلك المجال وتسعى دوما إلى أن تكون في صدارة شركات الشحن البحري من الرياض إلى لبنان، ليس ذلك فقط بل إن لديها فريق عمل متكاملا وضخما من الفنيين والعاملين والخبراء والمتخصصين في كيفية نقل جميع أنواع الشحنات بأمان شديد وبأقصى سرعة ممكنة ودون حدوث أي مخاطر أو أضرار أو تلفيات لشحنات العملاء عند نقلها، لذلك اتصل بها الآن واترك الباقي عليها.
 

call whats