شركة شحن من السعودية الي لبنان 0554660517 نقل عفش من السعودية للبنان

شركة شحن من السعودية الي لبنان تعد من أفضل الشركات التي تعمل في الشحن البحري وذلك لأن مؤسسة السيف تمتلك الخبرة الطويلة في مجال الشحن بوجه عام سواء للأثاث أو السيارات أو البضائع بمختلف أنواعها لذلك أصبحت محل ثقة الجميع في السعودية، مما ترتب عليه تنفيذ أعمال شحن متعددة لجميع العملاء بمختلف مستوياتهم الاجتماعية.

أفضل شركة شحن من السعودية الي لبنان

تعمل مؤسسة السيف على تقديم خدماتها لجميع القاطنين بالمملكة العربية السعودية سواء كانوا أفراد أو أصحاب أنشطة تجارية مختلفة، حيث تقوم بشحن مختلف البضائع والأغراض عن طريق الشحن البحري والذي يتميز بإمكانية شحن أحجام كبيرة من صناديق الشحن المختلفة.

يمكن التواصل معنا عند الرغبة في تصدير بضائع للبنان حيث نلتزم بالمواعيد المتفق عليها بالإضافة إلى أننا نؤمن الشحنة بالكامل ضد الضياع أو التلف مما يضمن حق العملاء في التعويض في حالة حدوث أي مشاكل أثناء مراحل الشحن البحري.

جميع العاملين بالمؤسسة على درجة كبيرة من الخبرة والمهارة في التعامل مع مختلف البضائع سواء كانت أجهزة أو أثاث أو سيارات أو مواد غذائية حيث تختلف طريقة التغليف والشحن حسب طبيعة الشحنة المراد إرسالها لدولة لبنان لذلك من البديهي أننا نقوم بالمعاينة على الطبيعة للعمل وفق خطة محكمة.

نحن نعمل على توفير خدمات متنوعة للجميع لذلك نحن أفضل شركة نقل عفش يمكن الاعتماد عليها سواء داخل المملكة أو خارجها، بالإضافة إلى أننا نعمل على تنفيذ خدماتنا في وقت قياسي بالمقارنة مع الشركات الأخرى بالتالي استطعنا خدمة آلاف العملاء داخل المملكة وخارجها.

مميزات شركة شحن من السعودية الي لبنان

عند مقارنة مؤسسة السيف بالشركات التي تعمل في مجال الشحن بجميع أنواعه نجد أنها:

  • تمتلك المقومات المادية التي تؤهلها لتكون الأفضل على مستوى السعودية، حيث أنها تمتلك راس مال كبير يساعدها على امتلاك شاحنات وسفن شحن.
  • كذلك تعمل الشركة على اختيار كافة العاملين بها على أساس الخبرة والمهارة والكفاءة العالية، لذلك حظيت بفريق عمل مميز متعدد الجنسيات.
  • نطبق الطرق الحديثة التي تساعدنا على تنفيذ خدمات الشحن البحري للبنان دون أن يحدث أي تقصير أو خلل في خطة العمل الموضوعة من قبل المختصين.
  • نوالي عملائنا بجميع المعلومات المتعلقة بالشحنة منذ استلامها منه حتى وصولها للمكان المحدد في دولة لبنان، مما يعزز الثقة بين عملائنا وبين إدارة الشركة.
  • جميع العاملين لدينا مدربين على أعلى مستوى لذلك يتم التعامل مع البضائع المنقولة بحذر شديد حتى لا تتعرض للتلف أو الضياع.
  • نوفر لجميع العملاء أدوات ومواد تغليف ذات مواصفات عالية الجودة، لضمان حماية أي قطع قابلة للكسر طوال فترة الشحن.
شركة شحن من السعودية الي لبنان
شركة شحن من السعودية الي لبنان

أرخص شركة شحن من السعودية الي لبنان

إذا كنت صاحب نشاط تجاري ولديك تعاملات كثيرة في لبنان، يجب التعاقد مع شركة شحن من السعودية الي لبنان معروفة وذات سمعة جيدة وذلك للحصول على خصومات وعروض حقيقية على أسعار الشحن البحري المقدم من قبل الشركة، بالإضافة إلى أنها تلتزم ببنود الاتفاق مع العملاء فلا سبيل لتأخير الشحنة عن موعدها المتفق عليه.

نعمل على إيصال شحنتك لاي مكان في لبنان حيث يتم تسليم الجهات المستقبلة الشحنة في الموعد والمكان المحدد مما يساعد على ازدهار النشاط الاقتصادي للعميل بالتالي التواصل معنا مرارًا وتكرارًا لتوصيل البضائع أيًا كان نوعها مما يترتب عليه انتفاع جميع الأطراف المعنية.

يمكنك تصفح موقعنا الإلكتروني للتعرف على كافة الخدمات والأعمال التي قمنا بتنفيذها بكفاءة واحترافية عالية للتأكد من أنا خبرتنا وطريقة تنفيذ إجراءات الشحن البحري مميزة ولا يمكن منافستها بأي حال من الأحوال.

أسعار شركة شحن من السعودية الي لبنان

تعد مؤسسة السيف أرخص شركات الشحن البحري لعدة أسباب، نوضحها فيما يلي:

  • أنها من أوائل شركات الشحن التي بدأت عملها بكفاءة عالية ومهارة لا تقبل المنافسة منذ إنشائها حتى يومنا هذا.
  • كذلك يمكن القول إن تحديد سعر الشحن يتم بعد التعرف على نوعية الطلبية المراد شحنها، حيث يتم احتساب رسوم الجمارك مع تكلفة الخدمة قبل تنفيذ الخدمة.
  • يمكن التعرف على أراء العملاء السابقين والحاليين عن أسعار الشركة بزيارة موقع الشركة الإلكتروني أو زيارة صفحتها على مواقع التواصل.
  • لدينا عروض وتخفيضات على أسعار الشحن بجميع أنواعه خاصة البحري وذلك عند تعاقد الشركات وأصحاب الأنشطة التجارية معنا.
  • نعمل جاهدين على توفير خدماتنا للجميع بأسعار مناسبة وذلك للمساهمة في تنشيط الاقتصاد السعودي من خلال الاستيراد والتصدير.
  • إذا كنت تعمل في مجال الاستيراد والتصدير لابد من اختيار شركة شحن بري أو بحري ذات مكانة مرموقة لتنفيذ الخدمة كما يجب أن تكون.
شركة شحن من السعودية الي لبنان
شركة شحن من السعودية الي لبنان

شركات شحن من السعودية الي لبنان

عند البحث عن شركة شحن من السعودية الي لبنان متمرسة ستجد أن مؤسسة السيف من أكبر الشركات التي تعمل في ذلك المجال منذ سنوات طويلة، حيث أنها من الشركات التي تسعى لتقديم خدمات بمواصفات عالية تطابق آلية عمل الشركات بالخارج، لذلك نجد أن قائمة أعمالها في زيادة بصفة مستمرة بالإضافة إلى أنها تعمل على تطوير التقنيات المستخدمة في الشحن ليتم توصيل الشحنة الى لبنان في الوقت المحدد لها.

لذلك لا تهدر الوقت في تجربة شركات شحن غير جديرة بالثقة مما يعرضك لخسائر كبيرة، كل ما عليك هو التوجه لأقرب فرع للشركة لك والتحدث مع الموظف المختص بتنفيذ أعمال الشحن بجميع أنواعه للاتفاق على تفاصيل الشحنة ومعرفة التكلفة الإجمالية لها والتي تعد الأرخص بالمقارنة مع الشركات المنافسة حيث أنها توازن بين جودة الخدمة وتكلفتها الإجمالية باحترافية عالية.

يمكن الشحن من جدة مباشرة الى دولة لبنان حيث أننا نمتلك أسطول من الشاحنات لنقل البضائع من خلاله وصولا لسفن الشحن الخاصة بنا والتي يتم رفع البضائع عليها عن طريق رافعات وأوناش متطورة يمكنها حمل أطنان من البضائع دون أن تتعرض الشحنة للسقوط أو التلف.

أرقام شركة شحن من السعودية الي لبنان

تعمل مؤسسة السيف على منح عملائها خدمات فائقة الجودة، وذلك من خلال توفير رقم موحد يسهل التواصل به كما سنوضح فيما يلي:

  • تخصيص خط ساخن يعمل طوال اليوم لاستقبال المكالمات الهاتفية للعملاء من جميع أنحاء المملكة وذلك لننا نمتلك فروع في كل مكان.
  • يتم تلقي طلب العميل ثم التنسيق مع أقرب فرع له لبد اتخاذ إجراءات تنفيذ الخدمة المطلوبة، حيث تختلف طريقة العمل تبعا لنوع الشحنة.
  • يمكن التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء للتعرف على طريقة شحن المواد الغذائية على سبيل المثال الى لبنان.
  • كما نعمل على شحن السيارات من السعودية الى لبنان عن طريق الشحن البحري الذي يساعد على وصول البضائع أو السيارات بنفس الحالة التي تم استلامها عليه مع العميل.
  • لدينا ميزة التواصل عبر الشبكة العنكبوتية في حالة الدخول على الموقع الإلكتروني، حيث يمكن التحدث لاحد ممثلي الخدمة عن طريق شات في أي وقت.
  • في حال الرغبة في نقل أثاث فندقي يجب التعامل مع أكبر وأحسن شركة شحن أثاث على مستوى المملكة.
شركة شحن من السعودية الي لبنان
شركة شحن من السعودية الي لبنان

شحن سيارات من السعودية الي لبنان

تصدير السيارات الى لبنان يتطلب أن يكون مع العميل ما يثبت ملكيته لتلك السيارات حتى تتمكن شركة شحن من السعودية الي لبنان من القيام بتلك الخدمة، يمكنك التحدث معنا عبر الخط الساخن لدى الشركة لتحديد موعد للتعاقد والاتفاق على تفاصيل الخدمة بالكامل، لذلك ينبغي توفير الأوراق الخاصة بالسيارات حتى نتمكن من بدء إجراءات الجمارك.

نحن على استعداد تام بتوفير فريق عمل محترف للتعامل مع مثل هذه الشحنات باحترافية حيث لدينا سائقين محترفين مختصين بالتحكم في الشاحنات المخصصة لحمل السيارات حتى وصولها للسفن بالتالي شحنها في سفن الشحن البحري بحرص شديد لضمان عدم تعرضها للخدش أو الاحتكاك أثناء نقلها.

لدينا خطط أسعار مميزة عند التعاقد معنا لشحن السيارات من أي مكان بالمملكة إلى لبنان للتعرف عليه قم بالتواصل معنا لتحديد موعد للمعاينة وتقدير التكلفة الإجمالية ومعرفة الوقت الزمني لشحنها وذلك لتقديم خدمة محددة بدقة للجميع.

شركة شحن من الرياض الي بيروت

تتميز شركة شحن من السعودية الي لبنان بتوفير إمكانيات متطورة حتى تخدم قطاع كبير من العملاء في الرياض:

  • توفير عمالة متعددة الجنسيات تمتلك خبرة طويلة ومهارة في أداء المهام المكلفة بها.
  • استيراد أوناش ورافعات تساعد على جلب البضائع أو الأثاث من الطوابق العالية للسيارات دون أن تتعرض لأي تلف أو كسر.
  • نقوم بتعيين موظفين لديهم خبرة كبيرة في التخليص الجمركي، مما يساعد على الوفاء ببنود الاتفاق المبرم مع العملاء.
  • نعمل على تقديم خدمات الشحن البحري من الرياض حتى بيروت بطريقة احترافية، وذلك لأننا الأفضل في هذا المجال بشهادة الجميع.
  • نقدم خدماتنا طوال العام لجميع العملاء أصحاب الأنشطة التجارية المختلفة، نظير أسعار مميزة يصعب العثور عليها عند التعامل مع شركة أخرى.

شحن اثاث من السعودية الي لبنان

التعاقد مع شركة شحن عفش ذات سمعة كبيرة يساعد على الحفاظ على منقولاتك طوال الرحلة حتى وصولها الى لبنان، لذلك ننصح دائما بالتحري عن الشركات العاملة في الشحن البحري بصفة خاصة لاختيار أفضلها حسب تقييم العملاء لها.

شركة شحن من السعودية الي لبنان من أفضل الشركات التي يمكن إسناد كافة مهام الشحن بجميع أنواعه إليها لأنها تمتلك القدرة على توفير الشاحنات الخاصة بنقل الأثاث حتى يتم خدمة أكبر قطاع من العملاء على مستوى السعودية، ثم التوجه بها إلى الميناء لشحنها في السفن التابعة للشركة لإيصالها للمكان المحدد من قبل مع العميل في لبنان.

خطوات نقل العفش في شركات الشحن من السعودية الي لبنان

عند الرغبة في نقل الأثاث أيا كان نوعه من السعودية الى لبنان اتصل على شركة شحن من السعودية الي لبنان ليتم تنفيذ الخدمة على النحو التالي:

  • اتصل على خدمة عملاء الشركة لتحديد موعد لنقل الأثاث لشحنه الى دولة لبنان، حيث يتم إرسال مندوب للمعاينة والاتفاق على السعر الإجمالي للشحنة.
  • يتم تحديد موعد لفك الأثاث وذلك من خلال فنيين محترفين يستخدمون أدوات نجارة متطورة تساعد على إتمام المهمة دون حدوث أي خدوش.
  • نقوم بفك الأجهزة باختلاف أنواعها من خلال فريق فنيين كهربائيين متعددي الجنسيات وذلك حتى يتسنى للعاملين التغليف والتعبئة.
  • يتم استخدام مواد تغليف عالية الجودة مناسبة لطول المسافة بين البلدين بالتالي وصول المنقولات سليمة على لبنان.
  • نعمل على تخليص الإجراءات الجمركية في وقت قياسي وذلك بفضل سمعة الشركة ومكانتها على مستوى السعودية.
  • يتم شحن المنقولات عن طريق سفن الشحن بعد وضعها في صناديق شحن خاصة للمحافظة عليها من الانكسار أو الضياع.

 

 

call whats