شركة شحن من تبوك الي الأردن 0554660517 نقل عفش من تبوك للأردن

شركة شحن من تبوك الي الأردن تعتبر من أهم الشركات التي ينصح بالتعامل معها بشكل دائم نتيجة السمعة الكبيرة والخدمات التي تقدمها مؤسسة السيف عن غيرها من الشركات الأخرى، حيث تقوم الشركة بالعمل بكل جهد وجدية في نقل الشحنات والمنقولات عن طريق توفير العمالة المدربة والمعدات والأساليب الحديثة التي تساهم في إتمام عملية الشحن بشكل سليم وسلس، ولكي يطمئن العميل على كافة المنقولات والمتعلقات التي يريد شحنها.

شركة شحن من تبوك الي الأردن

تعتبر شركة شحن من تبوك الي الأردن التابعة لمؤسسة السيف من أفضل الشركات في مجال الشحن، وذلك لأنها:

شركة شحن عفش من تبوك الي الأردن تقوم بتدقيق للأثاث لاستبعاد العناصر غير المناسبة للشحن، مثل الذخيرة والأسلحة والألعاب النارية والمبيدات الحشرية والأسمدة والمواد القابلة للاشتعال واسطوانات الغاز وما إلى ذلك.

أيضا تضمن شركات شحن الأثاث كل سبل الحماية من جميع أنواع المخاطر والاعتناء الجيد بتغليف الأثاث بما يتناسب مع النقل لمسافات طويلة.

كما تقوم الشركة بوضع اللمسات الأخيرة على إجراءات استلام البضائع من العميل عن طريق التوقيع على فاتورة المخزون كما تتعامل مع جميع الجهات المسؤولة للحصول على رخصة نقل ودفع الرسوم اللازمة نيابة عن كل عميل.

أفضل شركة شحن من تبوك الي الأردن

تقدم شركة شحن عفش من تبوك الى الأردن مجموعة واسعة من خدمات النقل المتميزة ولها خبرة واسعة في مجال النقل وخاصة في نقل العفش عن طريق البر، ولهذا تعتبر من افضل الشركات.

تمتلك الشركة فريق عمل مدرب جيدا قادر على أداء أفضل المهام الممكنة لحماية المنقولات من مخاطر النقل المحتملة.

شركات شحن الأثاث من تبوك إلى الأردن تتمتع بالدقة في المواعيد وعدم تأخير مواعيد التسليم المتفق عليها مع عملائها إضافة إلى أن الشركة تشتهر بامتلاكها أفضل طرق وأساليب التعبئة والتغليف للحفاظ على الأثاث والأجهزة الإلكترونية باهظة الثمن من خلال توفير أفضل المواد ذات جودة عالية.

شركة شحن من تبوك الي الأردن
شركة شحن من تبوك الي الأردن

خدمات شركة شحن من تبوك الي الأردن

تقدم شركة نقل عفش من تبوك الي الأردن العديد من الخدمات والتي أهمها التالي:

  • تختص الشركة بنقل كافة المنتجات المتنوعة المستخدمة في التجارة الدولية بين تبوك والأردن كما تقدم شركة شحن اثاث من تبوك إلى الأردن خدمة التوصيل من الباب إلى الباب، مما يوفر على العملاء عناء متابعة الشحنات.
  • توفر الشركة إمكانية الشحن لجهاز كهربائي واحد أو أكثر، لذلك لم يعد هناك ما يدعو للقلق بشأن إتلاف خدمات الشحن لأجهزتك.
  • تعد السرعة والدقة التي يستلم بها العملاء شحناتهم في الوقت المحدد أمرًا استثنائيًا، كما توفر الشركة الضمانات اللازمة لضمان عدم تعرض البضائع لأي ضرر أثناء النقل، مما يمنح العملاء الثقة وراحة البال عند التعامل مع شركتنا.
  • كما تقوم الشركة بإضافة الباركود على حاويات الشحن والتغليف بعد تفكيك المنتج حتى يمكن جرد المنتج بسهولة ولا يمكن فقدانه.

طرق نقل الأثاث للاردن من تبوك

شركة شحن برى تستخدم العديد من الطرق في نقل الأثاث ومن هذه الطرق التالي:

  • تستخدم شركة شحن من تبوك الي الأردن أحدث وأبسط وأسرع الطرق الآمنة لعملية الشحن، والتي تتضمن العديد من الخطوات الشاقة، بما في ذلك قيام فرق من العمال بفحص المنتجات التي يتم شحنها وفصل المنتجات غير المسموح بها والمحظور شحنها.
  • تعمل الشركة على منع نقل أنابيب الغاز والألعاب النارية الخطرة والمواد القابلة للاشتعال لأنها تشكل خطرا على عملية النقل.
  • بعد أن يقوم فريق العمل بعزل المواد المذكورة أعلاه، يتم تعبئة المنتج لجعله مناسب للقيادة على المسافات الطويلة وأجزاء الطريق الصعبة، وحماية المنتج من مخاطر الطريق ومنع كسر المنتج أو تلفه.
  • يقوم الفريق بوضع الأثاث في حاويات النقل وتسجيله على نظام الكمبيوتر الخاص بالشركة، ويقوم العميل بالتوقيع على جرد المنقولات واستكمال خطوات استلام الأثاث.
شركة شحن من تبوك الي الأردن
شركة شحن من تبوك الي الأردن

مميزات شركة شحن من تبوك الي الأردن

من أهم مميزات شركة شحن من تبوك الي الأردن مواكبة أحدث الأساليب والطرق العلمية الحديثة في العالم في مجال نقل العفش.

تسعى الشركة جاهدة لتوفير كافة أنواع الأدوات والمعدات التي تحتاجها أثناء النقل والتي يتم استيرادها من الخارج وبجودة عالية كما تلتزم الشركة بالمواعيد التي تم تحديدها ولم تخالفها وفي حالة حدوث عكس ذلك، سيتم تقديم اعتذار للعميل قبل تحديد الموعد.

تقدم الشركة مجموعة واسعة من مواد التعبئة والتغليف لـ الخشب والزجاج والأثاث والمفروشات باستخدام مواد عالية الجودة والدقة وتقدم مؤسسة السيف أيضا أنواع وأحجام مختلفة من السيارات التي تحتاجها للنقل، فمن الممكن أن تحتاج إلى سيارات صغيرة أو كبيرة حسب كمية الأثاث.

تمتلك الشركة فريق عمل مجهز ومدرب جيدا لأداء خدمات الشركة ولديه القدرة على التعامل مع المشاكل والصعوبات التي تنشأ أثناء العمل.

تقدم الشركة خدمات نقل الأثاث والشحن البري من تبوك إلى الخارج إلى الأردن وتسعى إلى تقديم كافة الخدمات إلى مختلف الدول العربية المجاورة.

أرخص شركة شحن من تبوك الي الأردن

تقدم مؤسسة السيف التي هي من ضمن شركات شحن من تبوك الي الأردن خدمة تفكيك الأثاث التي تقوم بها مجموعة من المتخصصين في النجارة لتفكيك قطع الأثاث إلى قطع أصغر لسهولة الحمل والنقل بأسعار تنافسية لا مثيل لها.

شركة شحن من تبوك الي الأردن التابعة لمؤسسة السيف تقدم خدمة التثبيت، والتي تتم بعد الانتهاء من عملية النقل، لإعادة تثبيت الأمتعة ووضعها في المكان المناسب في المنزل قبل المغادرة بسعر رخيص جدا يتناسب مع جميع العملاء.

واحدة من أهم خدمات شركات مؤسسة السيف من تبوك إلى الأردن هي خدمة التعبئة والتغليف التي تضمن حماية الأثاث والممتلكات من الخدوش والكسر أثناء النقل وتقدم شركة شحن من تبوك الي الأردن أنواعا مختلفة من مواد التعبئة والتغليف اللازمة أثناء النقل من الأكياس البلاستيكية وورق الصحف وطبقات الرغوة والفلين الأبيض والصناديق ذات الأحجام المختلفة كل هذا بسعر تنافسي ومميز.

كما أن مؤسسة السيف تعمل جاهدة على توفير الصيانة من قبل متخصصي النجارة وصيانة الكسور والخدوش على أنواع مختلفة من الأثاث باستخدام معدات متخصصة بأقل الأسعار الموجودة بين الشركات الأخرى.

طرق التواصل مع شركة شحن من تبوك الي الأردن

مؤسسة السيف هي شركة شحن من تبوك الي الأردن توفر العديد من طرق التواصل وأهمها التالي:

  • تقدم شركات شحن الأثاث من تبوك إلى الأردن عدد من وسائل التواصل المختلفة التي تجعل من السهل والسريع على العملاء التواصل مع الشركة، ومن ذلك أن الشركة تمتلك مكاتب منتشرة في معظم أنحاء المملكة العربية السعودية المختلفة.
  • يقوم ممثلي خدمة العملاء في المكتب باستقبال العملاء والقيام بالإجراءات اللازمة المتعلقة بعملية الشحن مثل عنوان العميل في تبوك وعنوان الوصول في الأردن وإدخال كافة البيانات في نظام الشركة.
  • يمكن التواصل من خلال رقم الهاتف المحمول؛ لتسهيل على العملاء غير القادرين على السفر إلى مكاتب الشركة ومقرها الرئيسي ويمكنهم تقديم الطلبات لممثلي الشركة عبر الهاتف.
  • يقوم العملاء بتقديم بياناتهم لممثل خدمة العملاء، ويصل فريق من مؤسسة السيف إلى موقع العميل في تبوك ويقوم بتحميل البضائع إلى الأردن.
  • يمكن التواصل مع شركة شحن من تبوك الي الأردن عبر قنوات التواصل الاجتماعي المتعددة مثل تطبيقات الفيسبوك والواتساب، والتي تتيح للعملاء الاطلاع على التقييمات والآراء الإيجابية التي سجلها العملاء السابقون أثناء التعامل معنا.

نصائح شركة شحن من تبوك الي الأردن

تقدم مؤسسة السيف المختصة في نقل الأثاث بعض النصائح، ومن أهمها التالي:

  • حدد الأدوات اللازمة لتعبئة الأثاث، حيث تتطلب هذه الخطوة الكثير من الأدوات مثل الورق المقوى والكرتون الكبير والصناديق الخشبية وأكياس النايلون الشفافة وأدوات فك تشفير الأثاث.
  • إذا كنت تعتمد على شركة تغليف الأثاث، فأنت لا تحتاج إلى أي من هذه الأدوات السابقة، فإن شركة نقل الأثاث مجهزة بجميع الأدوات اللازمة لعملية تغليف الأثاث.
  • بدء عملية توزيع المهمة على الأسرة والاستعانة بمشاركتهم حيث أنت وحدك لن تكون قادر على القيام بأعمال جمع وتعبئة الأثاث.
  • عملية التعبئة والتغليف ننصحك بالاستعانة بالأقارب، الذين هم خبراء في جمع الأثاث والتعبئة والتغليف، فمن المستحسن أن مساعدتهم سوف تجعل عمل جمع الأثاث والتعبئة والتغليف أسهل بكثير وتكون هي واحدة من أهم نصائح نقل الأثاث.

في الأخير يمكن للعملاء التعامل مع مؤسسة السيف التي تعد أحد أشهر وأبرز الشركات المتخصصة في مجال شحن ونقل المنقولات و الشحنات نتيجة مميزات شركة شحن من تبوك الي الأردن التي تفوق العديد من الشركات المنافسة في هذا المجال، لذلك ننصحك بسرعة التواصل مع الشركة من أجل التعاقد معها، وإتمام عملية الشحن في أسرع وقت ممكن.
 

call whats