شركة شحن من جدة الي تركيا 0554660517 نقل عفش من جدة لتركيا

شركة شحن من جدة الي تركيا تعد في صدارة شركات الشحن البحري من جدة إلى تركيا، وذلك بسبب تفوقها الكبير في ذلك المجال وتمتعها بأعلى الإمكانيات التي تضمن لعملائها وصول الشحنات في المواعيد المتفق عليها، وحرصها الشديد على تقديم الدعم اللوجيستي للمعلومات الشاملة والكافية عن خطة الشحن، لأن مؤسسة السيف تحرص على تقديم خدماتها بأرخص الأسعار الممكنة ليستطيع جميع العملاء الاتصال بها ومن ثم التعاقد معها، علاوة على امتلاكها فريق عمل كفء وضخم من الفنيين والخبراء والمتخصصين ممن لديهم خبرة ليقوموا بالشحن السريع والآمن على أكمل وجه، لذا لا تتردد أبدا وبادر على الفور بالاتصال بالشركة.

شركة شحن من جدة الي تركيا

تعد مؤسسة السيف من أفضل شركات الشحن البحري والتي لها الصدارة من جدة إلى تركيا، وذلك لتمتعها بخبرات تمتد إلى سنوات طويلة، وتقديمها خدمات لوجستية كاملة، وتتضمن خدمات الشحن المنقولات الآتية:

  • الشحن السريع للشحنات من الباب إلى الباب.
  • القيام بالشحن الخاص بالمنازل أو الفنادق أو الفلل أو القصور أو الفنادق أو المطاعم أو المولات التجارية أو المكاتب أو الصالات الرياضية أو المساجد أو المدارس.
  • العمل على نقل السيارات والمستلزمات المنزلية والملابس النسائية والرجالية والخاصة بالأطفال.
  • نقل وشحن الستائر والسجاد والموكيت والمفروشات بمختلف أنواعها.
  • القيام بنقل الأجهزة الإلكترونية الحديثة والكهربائية بجميع أحجامها الكبيرة والمتوسطة والصغيرة.
  • العمل على نقل شاشات التلفاز الكبيرة وأكسسوارات الموبايلات واللاب توبات.
  • سرعة نقل ماكينات المصانع والشركات والمؤسسات.

أفضل شركات الشحن إلى تركيا

تقدم مؤسسة السيف أعلى معايير الجودة والأمان بصورة مستمرة من خلال العمال المدربين لديها ممن يتمتعون بخبرة طويلة وكفاءة ممتدة لسنوات طويلة، حيث إن عمال شركة شحن من جدة الي تركيا يحرصون دائما على تلبية جميع متطلبات أعمال الشحن للعملاء من خلال الالتزام والانضباط بما يتوافق مع مواعيد التسليم التي تم الاتفاق عليها مع العميل.

ولأن الشركة تعد الأفضل في شركات الشحن البحري فقد ساهم ذلك بشكل كبير في زيادة إقبال العملاء عليها وطلب خدمات الشحن البحري بسبب سرعة استجابتها لطلبات الشحن، بالإضافة إلى حرص الشركة على توفير أساليب كثيرة من أجل التواصل والتي يمكن للعملاء من خلالها طلب جميع الخدمات المختلفة، والتي يعد أهمها موقعها الإلكتروني ومراسلة العملاء لها عبر موقعها.

كما أنها توفر الكثير من الوسائل التي من الممكن استخدامها من أجل طلب عملية شحن بحري، بالإضافة إلى أن أسعارها المعقولة والمخفضة الخاصة بخدماتها المقدمة تعد أحد وأهم عوامل زيادة طلبات العملاء.

ويمكنك من خلال العروض المقدمة من الشركة سواء كانت مستمرة أو متجددة طلب الشحن البحري من جدة إلى تركيب، ومن ثم ستحصل على خصومات كبيرة وهائلة، هيا لا تتردد وسارع على الاتصال بها والتعاقد معها.

شركة شحن من جدة الي تركيا
شركة شحن من جدة الي تركيا

 أسعار شركة شحن أثاث من جدة الي تركيا

تمكنت شركة شحن من جدة الي تركيا ممثلة في مؤسسة السيف من تقديم أعلى مستويات نقل الشحنات والأثاث والممتلكات والمنقولات والأغراض بحريا من جدة إلى تركيا، وتعد أسعارها المناسبة لجميع عملائها من أهم عوامل انتشارها.

حيث إنها تمكنت من تحقيق المعادلة الصعبة، ألا وهي تقديم أفضل مستوى من خدمة الشحن البحري مقارنة بأسعارها التنافسية والرخيصة للغاية، ليس ذلك فقط بل إنها تقدم أيضا خدمة المعاينة الي تسبق عملية الشحن التي تكون من خلال فريق عملها من المتخصصين لفحص الشحنات وتحديد وزنها وحصر عدد القطع المشحونة إلى تركيب.

وبناء على جميع المعطيات السابقة تقوم بتحديد السعر النهائي لعملية الشحن والذي يتضمن المعاملات المالية للشحن والرسوم الجمركية، وتلتزم الشركة بتوصيل شحناتها إلى الميناء البحري في تركيا، بالإضافة إلى إتاحتها خدمة تسليم الشحنة من الباب للباب، أو التخزين في مخازنها، وذلك في حالة تأخر العميل على استلام الشحنة في الموعد المتفق عليه.

لذلك فإننا ننصحك بسرعة الاتصال بالشركة والتعاقد معها لأنك لن تجد أفضل منها في شحن أي شيء تود شحنه بحريا من جدة إلى تركيا.

 ماهي الإجراءات التي تقوم بها شركات الشحن بجدة

هناك إجراءات عديدة تقوم بها مؤسسة السيف أفضل شركة شحن من جدة الي تركيا بحري، وهي كما يلي:

  • القيام بمعاينة شحنات العملاء وتغليف الأغراض المشحونة ومن ثم وضعها في حاويات.
  • العمل على تسجيل بيانات الحمولة وإخبار الميناء بميعاد وصول الحاويات.
  • سرعة الحصول على بوليسه إلكترونية للشحن البحري.
  • القيام بتسجيل البيانات الجمركية إلكترونيا.
  • سرعة الحصول على إجارة البيان من البوابة الإلكترونية للجمارك.
  • القيام بدفع الرسوم الجمركية والضرائب.
  • سرعة استلام إذن التسليم الإلكتروني الخاص بشحنة العميل.
  • القيام بدفع أجرة الميناء للحاويات.
  • استلام محضر الجمارك الذي يتم بناء عليه الحصول على ترخيص الساحات الجمركية.
  • القيام بالحصول على تصريح الخروج من الميناء.
شركة شحن من جدة الي تركيا
شركة شحن من جدة الي تركيا

ماهي مميزات شركة الشحن إلى تركيا

توجد مميزات عديدة تتمتع بها شركة شحن من جدة الي تركيا أكبر شركة شحن بحري من جدة إلى تركيا، وهي كما يلي:

  • تقدم إلى عملائها أرخص أسعار عملية الشحن البحري من جدة إلى تركيا.
  • تعتبر خدمات الشحن البحري لديها الأسرع والأفضل على الإطلاق.
  • تملك مخازن بمختلف أحجامها ومساحاتها في جميع مناطق جدة وتركيا.
  • تقدم إلى العميل شهادة سلامة وصول المنقولات إليه.
  • تتيح خدمة متابعة الشحنة من خلال الإنترنت والتي توضح بالتفصيل مسار الشحن وتوقيت وصولها لميناء تركيا.
  • تستخدم أحدث تقنيات نقل الشحنات مع إمكانية طلب خدمات التغليف والتعبئة قبل عملية الشحن وتكون أسعارها معقولة ومخفضة للغاية.
  • تتيح خاصية توصيل الطلبات والشحنات إلى باب منزل العميل الجديد في تركيا.
  • تتخذ الإجراءات الكاملة لتأمين المنقولات وحمايتها خلال عملية الشحن.
  • تقوم بالكشف على سلامة ممتلكات ومنقولات العملاء طيلة رحلة الشحن.
  • تتيح شحن الأغراض الشخصية أو بضائع تجار الجملة أو تجار التجزئة.
  • تقدم إلى عملائها إمكانية طلب خدمة التوصيل إلى مقر عمل العميل أو مسكنه.

 ماهي مدة الشحن البحري إلى تركيا

يتساءل الكثيرون دائما عن مدة الشحن البحري للشحنات في شركة شحن من جدة الي تركيا وذلك لأن تأخر مواعيد استلام الشحنات يتسبب في وقوع العميل في مشاكل عديدة، وسبب حرص الشركة على التزامها والذي يعتبر من أهم معاييرها حرص العمال على أن يقوموا بتنفيذ طلبات الشحن في الميعاد المحدد لها، ومن ثم توصيلها بسلام إلى الميناء وذلك دون تعرضها للفقد.

وإن حدث تعطيل لها لأي سبب كان فإن الشركة على الفور تقوم بتعويض العميل ماديا عن الخسارة المالية، علاوة على التزامها بدفع قيمة غرامة التأخير عن استلامه حاوياته والعمل على رد قيمة التأمين الذي تم دفعه مسبقا، إلا أنه بشكل عام لا تحدث تأخيرات في الشحن لأسباب ترتبط بإدارة الشركة أو سياساتها، ويعد من النادر أن تطرأ تغيرات تتسبب في تاخر الشحنات عن وصولها إلى الميناء.

شركة شحن من جدة الي تركيا
شركة شحن من جدة الي تركيا

ماهي خطوات عمل شركة الشحن بجدة

هناك عدة خطوات تتبعها مؤسسة السيف أشهر شركة شحن من جدة الي تركيا عند قيامها بعملية الشحن البحري، وهي كما يلي:

  • تقدم خطة كاملة ومتكاملة المراحل للعميل توضح فيها طريقة الشحن من بلد إلى الآخر.
  • تعمل على إرسال مندوبها للعميل وفقا للموعد المناسب له والذي تم تحديده مسبقا لفحص المنقولات ومعاينتها.
  • يتم تحديد سعر عملية الشحن بعد أن يتم تحديد وزن الشحنة والوقت اللازم حتى تصل إلى ميناء تركيا البحري.
  • تلتزم الشركة بتعيين الأثاث أو البضاعة أو الممتلكات أو المنقولات بعد استلامها من العميل ومن ثم تحضيرها إلى الشحن.
  • يحصل العميل على إيصال يتضمن بيانات الشحنة بالكامل ومبلغ الشحن.
  • تقوم الشركة بتبليغ العميل بوصول شحنته ومن ثم تحصل على توقيعه.
  • يستلم العميل شحنته سواء كان ذلك من ميناء تركيا أو عند توصيل الشحنة إلى باب منزله، حيث إن الشركة تتيح عملية التسليم من الباب للباب.

طريقة التواصل مع شركة شحن من جدة الي تركيا

إن أهم ما يميز مؤسسة السيف هو سرعة تواصلها مع عملائها، وذلك من خلال إتاحتها عدة وسائل تواصل، مما يميزها عن غيرها من شركات الشحن البحري من جدة إلى تركيا، لذا إن كنت ترغب في التواصل معها لنقل أي شيء خاص بشحناتك بحريا من جدة إلى تركيا فما عليك سوى الاتصال بأي من أرقام هواتفها الموجودة على موقعها الإلكتروني.

ليس ذلك فقط بل إنه أيضا بإمكانك مراسلتها عبر بريدها الإلكتروني أو من خلال تطبيقات الدردشة الشهيرة الإيمو أو التليجرام أو الواتس أب، أو مشاهدة قناتها الرسمية على اليوتيوب أو مطالعة الصفحات الرسمية لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الفيس بوك وتويتر والإنستجرام.

بالإضافة إلى إمكانية الاتصال برقم خدمة عملائها من أجل الرد الفوري والسريع على أي استفسار أو شكوى أو مشكلة لديك مع سرعة حلها، أو التوجه شخصيا إلى مقرها للتعرف أكثر على جميع خدماتها وأسعارها وخصوماتها وعروضها واختيار الأفضل لك منها وفقا لما تريده.

شركة شحن الملابس من جدة الى تركيا

إن التسوق عبر الإنترنت يحتاج إلى شركة شحن من جدة الي تركيا لديها خبرة ورائدة في ذلك المجال، لذل فإن مؤسسة السيف تعتبر من الشركات المتخصصة والكبرى والرائدة في مجال شحن الملابس بحريا من جدة إلى تركيبا.

لأن الشراء الأون لاين ومن المتاجر الإلكترونية يحتاج إلى شركة خبيرة في كيفية شحن وتوصيل المنتجات المشتراة إلى العملاء، لذا في حالة شرائك أي ملابس من متاجر الملابس في السعودية فإنه لا بد من الاعتماد على شركة متخصصة في لشحن لتوصيل الملابس بعد أن تتم تعبئتها جيدا إلى عنوان العميل في تركيا.

وهنا يأتي دور شركتنا العريقة التي تملك سنوات طويلة من الخبرة في ذلك المجال والشحن البحري، بالإضافة إلى أن لديها فروعا عديدة منتشرة في أي مكان من أجل الاستفادة من خدماتها المختلفة وخبراتها الطويلة.

ليس ذلك فقط بل إن أهم ما يميز شركتنا هو تقديمها خدمة مميزة ألا وهي إمكانية تتبع العميل الشحنة الخاصة به ليكون على دراية بأي إجراءات تم اتخاذها من أجل تسليم الملابس أو أي أشياء أخرى إلى عنوان محدد مسبقا من العميل، مما ترتب عليه تقديم الشركة خدمات متقنة سواء كانت أعمالها داخل السعودية أو خارجها.

الخاتمة

شركة شحن من جدة الي تركيا ينصح بالاستعانة بها على الفور إن كنت ترغب في الشحن البحري السريع لأي نوع من الشحنات لديك وأثاث منزلك ومنقولاتك وأغراضك من جدة إلى تركيا، حيث إن مؤسسة السيف تمتاز بوجود مخازن بمساحات مختلفة لتستوعب جميع كميات الشحنات والعفش والمنقولات ومهما كان حجمها وشحنها إلى أي مدة تريدها في حالة عدم عثورك على مكان جديد في تركيا، وتمتاز أسعارها بأنها معقولة وفي متناول يد الجميع مقارنة بما تقدمه من خدمات شحن بجودة عالية وعلى أعلى مستوى، لذلك فإننا نطمئنك ولا داعي للقلق واتصل بها لتصل إليك أينما كنت.

 

call whats