شركة شحن من مكة الي الاردن 0554660517 نقل عفش من مكه للأردن

مؤسسه السيف أفضل شركة شحن من مكة الي الاردن توفير أفضل الخدمات والنتائج دون حدوث أي فقدان أو ضياع بواسطة عمالة ماهرة واستخدام المعدات والأدوات الحديثة ومواد التغليف الجيدة والمستوردة، فأنت بحاجة إلى شركة متخصصة في أعمال نقل وشحن البضائع والأثاث والعفش وقم بالتواصل معنا الآن ولا داعي للتردد.

شركة شحن من مكة الي الاردن

مؤسسة السيف لا يقتصر عملها على توفير خدمة الشحن والنقل البضائع والعفش والأثاث المنزلي فقط بل تمتد الأعمال إلى القيام بالكثير من الخدمات الإضافية الأخرى المختلفة ومن أهمها الآتي:

  • تستطيع القيام بتوفير الكثير من خدمات التنظيف الخاصة بكل العفش والأثاث والمنقولات ولديها القدرة على القيام بأعمال الفك وإعادة التركيب.
  • كما تقوم بنقل وشحن كل الأجهزة الكهربائية والمكيفات والغرف الخشبية سواء كانت نقل وشحن شاحنات صغيرة أو ثقيلة.
  • أيضا لدينا القدرة الكبيرة على الاعتماد على توفير عمالة متخصصة وماهرة للنقل والشحن ورص المنقولات داخل شاحنات وعربات الشركة التي تساعدنا للوصول بأمان تام.

طرق التواصل مع شركة شحن من مكة الي الاردن

يوجد الكثير من الشركات التي تعمل في نفس المجال النقل والشحن، ونجد أن مؤسسة السيف من أفضل شركات الشحن من مكة للأردن والتي تعمل على نقل وشحن العفش، ولها قدرة كبيرة على التواصل مع العميل من خلال الطرق التالية:

  • يمكنكم التواصل مع الأرقام هواتف المحمول المتاح طوال الوقت والتي توفرها الشركة وذلك بالإضافة إلى توفير فريق عمل فني للتعامل مع كل العملاء وتلبية جميع رغباتهم.
  • أيضا الشركة تتميز بتوفير الكثير من الأعمال وخدمات النقل والشحن وتقوم بسرعة كبيرة وتساعد كل العملاء وعدم تحمل العميل عناء ومشقة في الشحن وعدم تحمل أي تكاليف إضافية.
  • ليس لا داعي للتردد في التواصل مع شركة شحن بري من مكة الي الاردن لنقل البضائع والعفش في أي مكان في الأردن.

أسعار الشحن للأردن, أسعار الشحن من السعودية للأردن, ارخص شحن من السعودية للأردن, اسعار الشحن من الاردن الى السعودية, اسعار شحن الاثاث من السعودية الى الاردن, افضل شركات نقل الاثاث الى الاردن, الاعفاء الجمركى, الاعفاء الجمركي للمغتربين الاردنيين, الاوراق المطلوبة لنقل العفش من السعودية الى تركيا, شحن أغراض من مكة الي الاردن, شحن أغراض من مكة للاردن, شحن اثاث من السعودية الى الاردن, شحن اثاث من السعودية للأردن, شحن اغراض للأردن, شحن بري من مكة الي الاردن, شحن بري من مكة للأردن, شحن بضائع من السعودية الي الاردن, شحن بضائع من مكة الي الاردن, شحن شنطة الى الاردن, شحن مع فاتورة اليكترونية, شحن من مكة الى العقبة, شحن من مكة الي عمان, شحن من مكة للأردن, شحن من مكة للاردن, شركات الشحن للأردن من مكة, شركات النقل البري فى الاردن الي السعودية, شركات نقل العفش من السعودية للأردن, شركات نقل العفش من مكة للاردن, شركة شحن عفش من السعودية الي الاردن, شركة شحن عفش من مكة للاردن, شركة نقل عفش من السعودية الى الاردن, شركة نقل عفش من مكة الي الاردن, فاتورة الكترونية, فواتير الكترونية, نقل عفش من تبوك الي الاردن, نقل عفش من مكة الى الاردن, نقل عفش من مكة الي الاردن, نقل عفش من مكة للاردن

مقومات شركة شحن من مكة الي الاردن

مؤسسة السيف تعتبر من الشركات الرائدة والمتميزة في الشحن والنقل من مكة إلى الأردن، وتتميز بالكثير من الإمكانيات المادية والبشرية والمقومات التي تجعلها رقم واحد ومن أهم هذه المزايا التالية:

  • تتميز الشركة بتوفير أحدث وأفضل المعدات والأدوات المستخدمة في الشحن والنقل والأوناش والرافعات الهيدروليكية.
  • تعمل على التطوير من الأدوات والمعدات ومعرفة كل ما هو جديد وحديث كي تتمكن من توفير خدمة الشحن البري بمختلف الأحجام والأنواع باحتراف ومهنية لا تقارن.
  • أيضا لديها قدر كبير من المعدات الثقيلة الهيدروليكية الحديثة التي تساعد في القيام بكل أنواع الشحن والنقل كفاءة وخبرة عالية وربط كل الأجهزة وحملها بإتقان واحتراف شديد.
  • كما تمتلك الكثير من الأوناش الحديثة المستخدمة في رفع وتنزيل البضائع من المرتفعات العالية والمرتفعة بمهنية لا مثيل له.

خطوات شحن من مكة إلى الأردن

عزيزي العميل يمكنك الاتصال مع مؤسسة السيف وتحديد خدمة الشحن والنقل التي ترغب بها وتحديد الموعد المناسب لك وذلك عن طريق الخطوات التالية:

  • عليك طلب الخدمة من شركة شحن بري من مكة الي الاردن وسوف تقوم الشركة بإرسال أحد مندوب الشركة لمعاينة والتعرف على نوع وعدد البضائع وقطع العفش والأثاث.
  • بعد ذلك يتم إرسال فريق عمل متخصص ومتكامل لإتمام كل الخدمات والمهام المطلوبة على أكمل وجه من الفك كل قطع الأثاث والتنظيف والتلميع والتغليف.
  • التغليف يتم باستعمال المواد المستوردة والمضمونة 100% المخصصة لكل قطعة ثم يتم نقل القطع من منزل العميل إلى شاحنات الشركة، ثم التحرك نحو الأردن والمكان المحدد.
  • بعد الوصول للأردن يتم نقل كل الأثاث والعفش لمنزل العميل مرة أخرى وإعادة التركيب لكل قطع الأثاث والعفش والفرش في مكانها الملائم.
  • فريق العمل يستعمل أجود وأفضل الأدوات والمعدات الخاصة بإعادة التركيب الفرش والعفش بمهارة وسرعة فائقة.
شركة شحن من مكة الي الاردن
شركة شحن من مكة الي الاردن

طرق التعامل مع الزجاج أثناء الشحن

من أصعب البضائع والأغراض التي يتم نقلها هي القطعة التي تحتوي على الزجاج وخاصة قطع الصيني والمطبخ والانتيكات والمرايا والزجاج، لذا يتم عمل الآتي:

  • يتم التعامل مع كل هذه الأغراض بحرص وعناية شديد والتغليف بأشياء ومواد معينة والنقل في عربات الخاصة بنا للمحافظة عليها من الخدش والكسر.
  • شركة شحن عفش من مكة الي الاردن تؤكد وجود تغليف الأغراض قبل النقل وتوفير مواد التغليف والمعدات والمواد ويتم تغليف المرايا ووضع طبقات من الجرائد بين المرايا وبعضها.
  • وضع طبقة من الفوم وتغليف كل الزجاج والمرايا ورصها في شاحنات الخاصة بنا، كما يتم نقل كل قطع الصيني والزجاج والمستلزمات والأكواب بكل سهولة ويسر.
  • كما يتم تغليف كل الأكواب بأوراق الجرائد والفوم الخفيف والورق المقوى ووضعها داخل كراتين مبطنة بأكياس الفقاعات الهواء لعدم التعرض للكسر والخدش.

نصائح شركة شحن من مكة الي الاردن

نصائح مقدمة من شركة نقل عفش من مكة الي الاردن ومن أهم هذه النصائح التالي:

  • يجب الاهتمام والعناية الشديدة وحماية جميع الزجاج والمرايا وعدم حدوث أي كسر أو خدش، وتنصح الشركة باستعمال البلاستيك لتغطية كل المرايا والزجاج والتغليف بالجرائد والأشرطة.
  • تنصح الشركة بتنظيف كل قطعه العفش والأثاث والبضائع للتخلص من الحشرات الدقيقة والصغيرة والغبار، قبل التعبئة والتغليف والتأكد من الاستعانة بمتخصص في النظافة والتعقيم.
  • كما يجب التعامل مع كل الأجهزة الكهربائية والأشياء القابلة للكسر بحذر شديد، وذلك مثل أجهزة الكهربائية والكمبيوتر والمواقد والثلاجات والمكيفات التي يجب تخزينها وتعبئتها بشكل سليم.
  • أيضا يفضل استعمال الأوناش الكهربائية لحمل الأثاث والعفش الثقيل وذو والحجم الكبير وخاصة من سكان الأدوار الشاهقة والسلالم المنزل الضيقة، تجنب عدم حدوث أي كسر أو خدش أو احتكاك.

مميزات شركة شحن من مكة الي الاردن

مؤسسة السيف تعتبر شركة متخصصة في شحن ونقل من مكة إلى الأردن وتتميز في توفير الآتي:

  • تعتمد على استعمال أحدث الطرق والأساليب التأمين مثل مركبات النقل والرافعات المتطورة ومواد التغليف عالية الجودة الأوروبية وتركيب الأثاث والآلات وماكينات الفك والتركيب.
  • يتلقى فريق العمل تدريبات وكورسات مكثفة لتحسين من أداء الخدمة في ورش النجارة والأثاث والنقل لمنع ارتكاب أي أخطاء ونسبة الخطأ معدومة أثناء أداء الخدمة.
  • شركة شحن تعتبر أكبر شركة في الشحن وتتميز بالسمعة الطيبة والأخلاق الحميدة والرقي في التعامل مع كل العملاء.
  • كما تقدم كل الضمانات اللازمة والكافية والعقود لإثبات كل الحقوق والمستحقات.

شركة شحن من مكة الي الاردن بأسعار أقل

تمتلك شركة شحن من مكة الي الاردن خبرة أكثر من 20 عاماً من الخبرة والكفاءة في مجال شحن البضائع والعفش وتمتلك مهنيين ومحترفين في أداء الأعمال لن تراهم في أي شركة أخرى ويعملون على تقديم الآتي:

  • شركة شحن أثاث تتعامل مع كل العملاء بكل الأخلاق والاحترام وتساعدهم في شرح كل تفاصيل الشحن والنقل، توفر أسعار رخيصة للغاية وقليلة.
  • توفر أفضل العاملين والفنيين والمشرفين والعاملين والإداريين الذين يتميزون بالاحتراف والمهنية العالية ويعملون بكل جهد وإتقان في أصعب المشاكل والمواقف.
  • مؤسسة السيف توفر لكم خدمات الشحن والنقل بأرخص وأقل الأسعار والتكاليف لنقل البضائع والعفش وكل الأجهزة الكهربائية الحديثة وغيرها من البضائع التي تريد في شحنها.

شركة شحن من مكة الي الاردن توفر إلى كل العملاء ضمان الشحن والنقل والمحافظة على كل البضائع حتى وصل لها إلى الوجهة الجديدة بأمان دون حدوث أي فقدان وتقوم بتعويض المادي للعميل.
call whats