شركة شحن من الرياض الي تركيا 0554660517 نقل عفش من الرياض لتركيا

شركة شحن من الرياض الي تركيا افضل شركة شحن يمكن الاعتماد علي مؤسسه السيف لنقل مختلف البضائع إلى تركيا أو أي مدينة بداخل الدولة، الجدير بالذكر أننا نقدم خدمات شحن بحري لن تجدها بنفس المستوى عند التعامل مع أي شركة منافسة، وذلك لأننا نتابع كل جديد في مجال الشحن بوجه عام، مما يترتب عليه الاتقاء بمستوى الشركة بصفة مستمرة بالتالي يحظى عملائنا بخدمات متميزة بسعر مميز.

شركات الشحن من الرياض الي تركيا

شركة شحن من الرياض الي تركيا الأولى على جميع الشركات العاملة في مجال الشحن الدولي بشهادة الجميع وذلك لانها تعمل بطريقة عمل مدروسة بعناية لتقديم خدمة متميزة عن الآخرين، فعند التواصل مع العميل نقوم بمعاينة البضاعة المراد شحنها والتأكد من عدم تعارضها مع القوانين الجمركية السعودية.

ثم نبدأ في حصرها وتدوين حالتها ثم العمل على تخليص الأوراق الجمركية المطلوبة والحصول على الموافقة على شحنها لتركيا، ثم نرسل العمال للقيام بنقل البضائع بواسطة شاحنات خاصة الى الميناء استعداد لرفعها على السفينة وشحنها بعد التأكد من توفير سبل الحماية القصوى لها حتى وصولها للجهة المقصودة وتسليمها.

الجدير بالذكر أن خبرتنا الطويلة في مجال التخليص الجمركي والشحن المحلي والدولي ساعدتنا على أن نكون من الشركات الرائدة في هذا المجال حتى يومنا هذا بدون منافس وذلك لأننا نطور من أساليب العمل لدينا وندعم فريق العمل بكل التطورات والتقنيات المستخدمة في الخارج للارتقاء بمستواهم ومن ثم تنفيذ المطلوب بحرفية منقطعة النظير.

أفضل شركة شحن من الرياض الي تركيا

شركة السيف شركة نقل عفش تقدم خدماتها داخل الرياض والمملكة بوجه عام وخارجها أيضًا وذلك للأسباب التالية:

  • لديها رأس مال ضخم ساعدها على شراء الشاحنات المختلفة الأحجام، بالإضافة إلى توفير خدمات الشحن البحري لجميع العملاء بالرياض.
  • كذلك تستخدم أدوات خاصة لفك الأثاث والأجهزة متطورة تعمل على إنجاز المهمة في غضون ساعات قليلة.
  • كما أنها تمتلك عمالة مدربة على أعلى مستوى تم استقطابها من دول عربية وغربية للاستفادة من خبراتهم ومهاراتهم في التعامل مع جميع أنواع الشحنات.
  • يمكن إرسال أي أغراض لا تتعارض مع قانون الجمارك والذي يمنع شحن بعض المواد لخطورتها.
  • يمكنك الاتصال بخدمة العملاء على مدار الساعة كي تختار الوقت المناسب لك لمعاينة البضائع أو المنقولات المراد إرسالها لتركيا.
  • نسعى لتوفير أفضل طرق الشحن البري والبحري لجميع العملاء بالرياض وبجميع مدن المملكة العربية السعودية.
شركة شحن من الرياض الي تركيا
شركة شحن من الرياض الي تركيا

احسن شركة شحن من الرياض الي تركيا

تعد شركة السيف شركة شحن عفش متميزة لانها تتبع الأساليب المتبعة بالدول المتقدمة لذلك أصبحت من أكبر الشركات العاملة في الشحن بجميع أنواعه، معنا لن تقلق على شحنتك من الضياع أو التلف أو عدم تسليمها في الموعد المتفق عليه، وذلك لأن جميع إجراءات الخدمة المقدمة من قبل شركتنا تتم دراستها والتحقق من إمكانية تنفيذها على أرض الواقع.

لذلك بطبيعة الحال يحصل كل عميل على خدمة ذات جودة عالية بالفعل في وقت أقل بكثير مما تقدمه الشركات المماثلة، بالتالي أصبحنا نمتلك الكثير من الفروع في جميع أنحاء السعودية وليس فقط الرياض حتى نقدم الخدمة المتميزة للجميع بخطط أسعار متنوعة مناسبة للظروف الاقتصادية بالسعودية.

التعاقد معنا يمنح العملاء الكثير من المزايا الخدمية الخاصة بالشحن البحري إلى تركيا أو أحد مدنها حيث نقوم بتوفير أحدث المعدات التي تتناسب مع مختلف أنواع البضائع المراد شحنها بالتالي تنفيذ الخدمة في وقت اقل مما تقدمه الشركات الأخرى.

مميزات شركة شحن من الرياض الي تركيا

تمتلك شركة السيف أفضل شركة شحن بري على الإطلاق ناهيك عن ريادتها في الشحن البحري، لذلك يحظى العملاء بالمزايا التالية:

  • سرعة استجابة خدمة العملاء لطلب العملاء وتحويله للقسم المختص بالشحن البحري للبدء في الإجراءات المطلوبة.
  • العمل على تأمين الشحنة بالكامل وذلك بعد تقييمها لحفظ حقوق العملاء في حالة تعرضها للغرق لا قدر الله.
  • التعامل مع كافة البضائع المنقولة بما يتناسب مع طبيعتها، وذلك بفضل تدريب العاملين على استخدام الأدوات والمعدات المتطورة لنقل المنقولات.
  • المصداقية والشفافية في التعامل مع جميع العملاء بغض النظر عن مكانتهم الاجتماعية، حيث نقدم للأفراد وأصحاب الأعمال التجارية على حد سواء جودة وسرعة في التنفيذ.
  • بمكن الاعتماد على الشركة عند الرغبة في شحن سيارات أو أجهزة كهربائية أو منزلية لتركيا بأسعار في متناول الجميع.
  • التواصل معنا متاح على مدار 24 ساعة، حيث نعمل طوال الأسبوع من أجل راحتكم وتقديرنا لأهمية الاستيراد والتصدير بالنسبة للاقتصاد السعودي.
شركة شحن من الرياض الي تركيا
شركة شحن من الرياض الي تركيا

خدمات شركة شحن من الرياض الي تركيا

نسعى لأن نكون الأفضل على مستوى المملكة وليس فقط على مستوى الرياض لذلك نعمل جاهدين على تتبع كل جديد في مجال الشحن بكافة أنواعه لتقديم خدمات متميزة بأسعار مناسبة للجميع، حيث نتعامل مع كبرى شركات التأمين لتغطية الشحنات البحرية والجوية في حالة حدوث أي تلفيات أو ضياعها أثناء الانتقال من الرياض لتركيا.

يمكننا الشحن لتركيا عبر الجو وذلك للشحنات الغذائية التي يتوجب تسليمها في أقرب وقت حتى لا تفسد وذلك نظير تكلفة أعلى بقليل من الشحن البحري، لأنه يستغرق وقت أطول في البحر للوصول للجهة المقصودة والسابق تحديدها مع العميل.

لدينا عقود مناسبة للشركات التجارية والفنادق تساعدهم على إرسال بضائعهم المختلفة والأثاث الفندقي الى تركيا نظير تخفيضات وعروض لا يمكن منافستها وذلك لأننا نمتلك الخبرة التي تؤهلنا لاحتساب اقل تكلفة شحن بالإضافة الى رسوم الجمارك المتباينة حسب حجم وكمية الشحنة المرسلة.

أرقام شركة شحن من الرياض الي تركيا

من اجل تنفيذ أعمال الشحن لتركيا بسرعة تم توفير طرق التواصل المختلفة التالي ذكرها:

  • تخصيص رقم للشركة يمكن الاتصال به بسعر المكالمة المحلية من أي مكان بالمملكة وليس فقط الرياض وذلك للتمكن من الحصول على موعد للاتفاق على تفاصيل الشحنة.
  • الجدير بالذكر أن تقييمات عملائنا الحاليين ساعدت على زيادة الإقبال على خدماتنا المختلفة، وذلك لأن الجودة والسرعة في التنفيذ أساس تعاملنا مع الجميع.
  • لذلك إذا أردت أن تتميز في مجال عملك وتكتسب ثقة عملائك في تركيا، عليك بالتعاقد مع أكبر شركة شحن على مستوى السعودية ألا وهي شركة السيف.
  • يسعدنا تلقي طلباتكم عبر البريد الإلكتروني بدلا من الاتصال الهاتفي، حيث يتم الرد على الرسائل في خلال 24 ساعة من إرسالها.
شركة شحن من الرياض الي تركيا
شركة شحن من الرياض الي تركيا

 شركة شحن من الرياض الي إسطنبول

التواصل مع شركة شحن من الرياض الي تركيا لشحن البضائع لإسطنبول يساعد على وصول الشحنة بنفس حالتها التي تم استلامها من العميل، لذلك نجد إقبال كبير من رجال أعمال وأصحاب شركات تجارية على التعاقد معنا للاستفادة من مختلف خدمات الشحن بمختلف أنواعه، لأننا نمتلك فريق عمل ذو خبرة طويلة في التعامل مع مصلحة الجمارك.

نعمل على الالتزام بالمعايير الأوربية والعالمية المتعلقة بكيفية التعامل مع البضائع من حيث تغليفها وطريقة تخزينها وذلك لأنها تعد من الخطوات المهمة التي تساعد على حماية المنقولات بوجه عام حتى وصولها للعنوان المحدد بتركيا.

كما نقدم خدماتنا لجميع العملاء العاملين بالمجال التجاري أو الصناعي حيث نعمل على إرسال الشحنة في حاويات مختلفة الأحجام والأنواع لتتناسب مع كمية المنقولات وطبيعتها بالإضافة إلى استخدام عمالة ماهرة تعمل على تفريغها في أسرع وقت لإرسالها عبر الشاحنات للجهة المستقبلة في إسطنبول.

كيف أرسل شحنه لتركيا

في حالة امتلاك بضائع كبيرة الحجم يمكنك شحنها بنظام الحاويات حيث توفر شركة شحن من الرياض الي تركيا تلك الخدمة لعملائها، أما في حالة نقل بضائع بكمية قليلة يمكن تجميعها مع البضائع الخاصة بعملاء آخرين في نفس الحاوية ثم فصلهم عند الوصول لتركيا ليتم إرسال كل شحنة لجهتها المحددة.

أسعار شركة شحن من الرياض الي تركيا

يتم تحديد سعر الشحنة بمعايير مدروسة نوضحها فيما يلي بالتفصيل:

  • تحديد الوجهة المراد توصيل الشحنة إليها في تركيا حيث يختلف السعر من مدينة لأخرى.
  • نوع الوسيلة المتبعة لإرسال الشحنة لتركيا حيث يوجد لدينا شحن جوي وبحري لكل منهما رسوم جمركية مختلفة.
  • كمية وحجم البضائع المراد شحنها تحدد السعر الإجمالي نظرًا لاختلاف عدد صناديق الشحن المطلوبة لتخزينها طوال الرحلة لتركيا.
  • الجدير بالذكر أن الرسوم الجمركية يتم تحديدها من قبل مصلحة الجمارك لكن تكلفة خدمتنا تعد الأرخص بين الشركات لذلك التكلفة الإجمالية اقل مما تقدمه الشركات المماثلة.
  • تابع عروض شركتنا المستمرة والتي يتم تقديمها للعملاء الدائمين لنا بمجرد التعاقد معنا.

كم سعر الشحن من السعودية إلى تركيا؟

تقييم السعر يعتمد في الأساس على نوع الشحنة سواء كانت تجارية أو خاصة، حيث أن سعر الكيلو للشحنات الخاصة اعلى من سعر الكيلو للشحنات التجارية لذلك بطبيعة الحال يوجد تفاوت في أسعار الشحن لتركيا حسب نوع وحجم الشحنة، للتعرف على مزيد من التفاصيل تواصل مع الموظف المختص لتحديد السعر الإجمالي لشحنتك.

مقومات شركة شحن من الرياض الي تركيا

تمتلك الشركة الكثير من المقومات التي جعلتها الأفضل على مستوى الرياض ليس فقط كشركة شحن اثاث فقط بل كشركة شحن دولية متخصصة في نقل مختلف البضائع، نعمل على توفير المعدات والرافعات التي تسهل لنا عملية إنزال البضائع ذات الأحجام الكبيرة في دقائق دون الحاجة لإهدار وقت ومجهود كبير لحملها بالطرق التقليدية للسيارات.

كذلك نمتلك أسطول من الشاحنات متعددة الأحجام والأنواع لتتناسب مع مختلف أنواع البضائع المراد إرسالها لتركيا بالإضافة إلى أننا نمتلك سفن شحن لجميع دول العالم وخاصة تركيا بالإضافة إلى إمكانية توفير النقل الجوي إذا لزم الأمر بأقل الأسعار والرسوم.

نقوم بتوفير أكثر من طريقة شحن لجميع القاطنين بالرياض تتوافق مع متطلباتهم لذلك نعد الأفضل على مستوى السعودية وليس فقط على مستوى الرياض، وذلك حسب تقييمات العملاء الموجودة على صفحة الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي.

نصائح شركة شحن من الرياض الي تركيا

تسدي شركة السيف نصائح ذهبية لجميع عملائها في الرياض بصفة خاصة كما سنوضح فيما يلي:

  • القيام بتحديد نوعية المنقولات المراد نقلها لخدمة عملاء شركة الشحن ليتسنى لها توفير مواد تغليف وطرق نقل مناسبة لطبيعتها وكميتها.
  • في حالة نقل أثاث لتركيا عليك بالتواصل معنا لتوفير أفضل مواد تغليف وصناديق شحن مناسبة لتخزين الأثاث بعد فكه على يد فنيين محترفين بطريقة تحافظ عليه من أي خدوش.
  • كذلك يجب إسناد مهمة شحن البضائع لتركيا لشركة مرموقة ولها أعمال سابقة حازت على استحسان العملاء السابقين لها.
  • يجب الاطلاع على تقييمات العملاء حول خدمات الشحن المقدمة من خلال الشركة المختارة، حتى لا تقع ضحية لقلة الخبرة لذلك ننصحك بالتعامل معنا والاستفادة من خدماتنا بأرخص الأسعار.
  • في حالة الشحن باستمرار لتركيا يفضل التعاقد مع الشركة بشكل دائم لتتولى تنفيذ خدمات الشحن الدولي لك بأرخص الأسعار.

 

 

call whats