شركة نقل عفش بجازان 0553120686

شركة نقل عفش بجازان  توفر وقتك وجهدك وتقوم بجميع عمليات فك العفش وتغليفه وإعادة تركيبه مرة أخرى في منزلك، حيث إن مؤسسة السيف تمتاز بامتلاكها خبرة طويلة للغاية تمتد إلى سنوات طويلة من العمل والجد والاجتهاد، وهي متخصصة في ذلك المجال مما جعلها على رأس شركات نقل العفش في جازان وجميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وتحرص على توصيل العفش والمنقولات والممتلكات والأغراض بعناية شديدة وبأقصى سرعة ممكنة، لذا اتصل الآن ولا تقلق أبدا.

شركة نقل عفش بجازان

إن كنت تريد أن تنتقل من مسكنك القديم إلى آخر جديد وتريد التعاقد مع شركة نقل عفش خبيرة ومتخصصة في ذلك المجال وسريعة وممتازة فما عليك سوى الاتصال على مؤسسة السيف أحسن شركات نقل العفش في جازان، لتقديمها خدمات نقل العفش بطرق مرتبة ومنظمة جدا ودون حدوث أي أخطاء أو تلفيات أو أضرار لعفش منزلك خلال عملية نقله.

حيث إنها تقدم خدماتها أعلى مستوى وبجودة عالية على يد عمالة ماهرة وفنيين متخصصين ونجارين ماهرين يتم تدريبهم باستمرار على جميع طرق نقل العفش وطريقة تغليفه ومن ثم تعبئته استعدادا لنقله إلى منزل العميل الجديد.

معتمدة على استخدام تقنيات ممتازة حديثة وتكنولوجية متطورة وملمعات ومنظفات، ومن ثم نقل العفش عن طريق أسطول كبير وضخم من السيارات الفخمة والحديثة والمجهزة والمعدة خصيصا لذلك والتي تكون مبطنة من الداخل لحماية الأثاث وامتصاص الصدمات في المطبات.

ليس ذلك فقط بل إن الشركة تستخدم أيضا أوناشا حديثة ورافعات نقل تمكنها من نقل الأثاث إلى أعلى الأدوار والأماكن شاهقة الارتفاع ودون حدوث أي كسور أو ضرر، لذا لا تقلق أبدا وكن مطمئنا عند تعاملك مع شركتنا لأنها تعتبر من الشركات العريقة والعملاقة في ذلك المجال.

مراحل نقل العفش في جيزان

هناك مراحل عديدة يمر بها نقل العفش لدى شركة نقل عفش بجازان وهي كما يلي:

  • بداية يتم فك العفش إلى قطع كبيرة وصغيرة لسهولة تغليفه ونقله، مثل فك غرف النوم والأطفال والدواليب والمطابخ وغيرها من قطع العفش الأخرى.
  • يقوم العمال بتنظيف قطع العفش وتلميعها وإزالة ما عليها من غبار وأتربة وأوساخ ومن ثم تغليفها بمواد تغليف متينة ومستوردة من الخارج وأصلية لعدم تعرض العفش لأي عوامل جوية من أمطار ورياح وغبار وأتربة ورطوبة ودرجات حرارة مرتفعة.
  • يتم إنزال قطع العفش والمنقولات والأغراض إلى السيارات والدينات والشاحنات المجهزة لنقل العفش استعدادا لنقله إلى مسكن العميل الجديد.
  • بعد وصول السيارات إلى مكان العميل الجديد يقوم العمال برفعه إليه وإزالة ما عليه من مواد تغليف ومن ثم إعادة تركيبه مرة أخرى وتنظيف المكان مما به.
شركة نقل عفش بجازان
شركة نقل عفش بجازان

اسعار نقل عفش بجازان

يقلق الكثير من الأشخاص ممن يريدون الانتقال إلى منزل جديد بسبب عدم عثورهم على شركة نقل عفش ممتازة وسعرها مناسب لهم، لكن لا تقلق من ذلك أبدا لأننا نوفر عنك عناء البحث والجهد وإضاعة الوقت، وذلك مع مؤسسة السيف أكبر شركة نقل عفش بجازان والتي تضمن لك نقله بأمان تام وبأسعار مخفضة جدا وفي متناول يدك.

حيث إن أسعارها معقولة جدا ومناسبة لك ولجميع فئات العملاء، وتقدم عروضا كثيرة ومتنوعة خاصة عروض البلايك فرايداي والوايت فرايداي واليومية والأسبوعية والشهرية والسنوية وغيرها من العروض الأخرى التي لا مثيل لها.

بالإضافة إلى التخفيضات الكبرى التي يجب استغلالها والاستفادة منها والخصومات الضخمة التي قد تصل في كثير من الأحيان إلى 40% على جميع خدمات الشركة المقدمة، وتقديمها وسائل دفع كثيرة ليختار كل عميل المناسب له منها.

أيضا نظام التقسيط المريح الذي لا مثيل له، ليتمكن جميع العملاء مهما كان مستواهم الاجتماعي من الاتصال بها والتعاقد معها، لذلك لا تتردد أبدا وبادر على الفور بالاتصال بها والتعاقد معها لأنك لن تجد أسعارا مثل أسعارها.

خدمات شركة نقل أثاث بجازان

توفر شركة نقل عفش بجازان عددا لا حصر له من خدمات نقل العفش إلى عملائها، وهي كما يلي:

  • فك العفش وتركيبه على يد مهندسين محترفين وفنيين ماهرين في فك العفش وتركيبه بطرق مرتبة ومنظمة جدا ودون حدوث أي تلفيات له.
  • نقل جميع منقولات وعفش وأغراض وممتلكات العميل في شاحنات وسيارات ودينات مخصصة لذلك وهي مغلقة بالكامل بجميع جوانبها من أجل حمايتها من عدم تعرضها لأي ضرر.
  • تغليف الأثاث باستخدام أحسن وأفضل أنواع ومواد وأدوات التغليف والتي تتناسب مع جميع المنقولات وتحميها من الخدوش والكسور وأي ضرر يطرأ عليها، مثل الورق المقوى وألواح الفلين والنايلون والأشرطة اللاصقة والأكياس البلاستيكية وغيرها من أدوات التغليف الأخرى.
  • سرعة نقل العفش باستخدام أوناش ورافعات حديثة ومتطورة لتسهيل عملية رفع وإنزال العفش من وإلى الأدوار العليا دون إصابتها بأي كسور أو أضرار أو شروخ.
  • العمل على تخزين العفش في مخازن الشركة الواسعة وبمختلف أحجامها ومساحاتها والتي تعد مؤمنة بالكامل من السرقات والحرائق والحشرات والآفات من خلال تزويدها بأفراد أمن وكاميرات مراقبة وطفايات حريق ورشها باستمرار باستخدام المبيدات الحشرية الفتاكة.
شركة نقل عفش بجازان
شركة نقل عفش بجازان

أرخص شركة نقل أثاث بجازان

تعد مؤسسة السيف أرخص شركة نقل عفش بجازان حث إنها تقدم خدمات في متناول يد جميع عملائها ممن يرغبون في الحصول على خدمات نقل العفش وتوفيرها الكثير من الخصومات المميزة والعروض التي لا حصر لها والمقدمة من الشركة إلى عملائها ممن يريدون نقل عفش منازلهم دون حدوث أي تكسير له.

وتستخدم في نقل العفش أحدث الوسائل والأجهزة والأدوات، وكل ذلك وأكثر بأقل تكلفة ممكنة مقارنة بما تقدمه من خدمات مميزة وبجودة عالية، هيا اتصل بها الآن واترك الباقي عليها.

أفضل شركة نقل أثاث بجيزان

تعتبر مؤسسة السيف أفضل شركة نقل عفش بجازان وذلك بشهادة جميع عملائها ممن حصلوا على خدمات مميزة للغاية منها، حيث إنها تقدم الكثير من الخدمات ويوجد لديها الكثير من العمالة الماهرة والخبيرة والممتازة والمدربة على أعلى مستوى من المهارة والخبرة والحرفية، مع وجود سيارات مخصصة لنقل العفش بأحجام مختلفة.

ليس ذلك فقط بل إن الشركة تقدم أدوات رفع كثيرة حديثة ومتطورة مثل الأوناش وغير ذلك من الأشياء الأخرى التي تساهم في الحفاظ على جميع قطع العفش، وهي شركة ممتازة ومتخصصة في ذلك المجال وتقوم بالشحن السريع دون حدوث أي أضرار أو تلفيات أو تخريب أو تكسير لقطع العفش.

وقد تم تصنيفها على أنها أفضل شركات نقل العفش في جازان لما تمتاز به من كفاءة مهارة شديدة في إنهاء عملية نقل العفش، وتهدف إلى كسب ثقة عملائها ورضاهم وتقديم خدمات ممتازة بأقل الأسعار الممكنة، وتتميز بحسن سلوكها وسمعتها وإخلاصا ونزاهتها ومصداقيتها وأمانتها في العمل، لذلك لن تجد أفضل منها لكي تتصل بها وتتعامل معها.

شركة نقل عفش بجازان
شركة نقل عفش بجازان

شركة نقل أثاث بجازان مع الفك والتركيب

تتيح شركة نقل عفش بجازان خدماتها إلى عملائها ممن يريدون الحصول على خدمات نقل العفش من مكان إلى آخر سواء كان ذلك بداخل جازان أو خارجها، حيث إن مؤسسة السيف تمتاز بتقديمها الكثير من خدمات نقل العفش التي يبحث عنها العملاء ويريدون الحصول عليها.

كما أنها تحرص بشدة على تقديم أجود وافضل الخدمات إلى عملائها ممن يريدون الحصول على خدمات نقل العفش من خلال الشركة، وتحرص على نقل جميع قطع العفش بحرص شديدة ودقة كبيرة، وذلك على يد عمالتها الماهرة دون حدوث أي تلفيات أو كسور أو تمزق له خلال عملية نقله، مما يجعل العملاء يثقون بها.

لذا تواصل بسرعة مع شركتنا لتحمي عفش منزلك ومنقولاتك وأغراضك وممتلكاتك وستضمن لك الحفاظ عليها دون إصابتها بأي تلفيات أو كسور أو ضياع.

مميزات شركة نقل أثاث بجازان

هناك مميزات كثيرة جدا تتميز بها شركة نقل عفش بجازان مما جعلها اختيار العملاء الأول دائما، وهي كما يلي:

  • تعمل طوال اليوم وعلى مدار الساعة أي خلال الـ 24 ساعة دون توقف.
  • لديها فنيو نجارة محترفون وماهرون في فك وتركيب العفش، ولديهم خبرة طويلة جدا في ذلك المجال.
  • تقوم بتغليف العفش جيدا باستخدام أحسن أنواع التغليف المستوردة من الخارج والتي تحمي العفش من الكسور والخدوش.
  • تملك سيارات مخصصة ومجهزة لنقل العفش بأمان تام، وتمتاز بأنها مبطبة من الداخل ومغلقة من كل الجوانب من أجل حماية العفش والمنقولات والممتلكات خلال عملية نقلها.
  • تملك سائقين ماهرين ومتمرسين ولديهم الحبرة في قيادة جميع أنواع السيارات، وتفادي حدوث أي مخاطر أو تلفيات أو كسور خلال عملية النقل.
  • يوجد لديها رافعات وأوناش حديثة لرفع وتنزيل العفش من وإلى الطوابق العليا بأمان تام ودون أي أضرار أو مخاطر.
  • تقدم إلى عملائها أرخص الأسعار والخصومات والتي تتعدى الأكثر من 40%.

خطوات عمل شركة نقل الأثاث بجازان

هناك خطوات محددة تتبعها شركة نقل عفش بجازان من أجل نقل العفش على أكمل وجه وبأقصى سرعة ممكنة، وهي كما يلي:

  • في البداية يتصل العميل بالشركة ليرد عليه ممثل من خدمة العملاء ليأخذ بياناته ويتفق معه على ميعاد إرسال مندوب الشركة له ليعاين الأثاث المراد نقله.
  • يتوجه المندوب إلى منزل العميل ويعاين العفش المراد نقله والمنقولات والأغراض والممتلكات الشخصية ويحدد له التكلفة الإجمالية.
  • يتوجه عمال الشركة والنجارون في سيارات الشركة إلى منزل العميل لفك العفش وتغليفه استعدادا لإنزاله في السيارات المخصصة لنقل العفش.
  • يقوم العمال بترقيم قطع الأثاث التي تم فكها لسهولة تركيبها من جديد في منزل العميل الجديد.
  • يتم تغليف العفش بالكامل من خلال استخدام الورق المقوى أو الاسترتش والنايلون والكرتون والتغليف الفقاعي وغير ذلك من أنواع التعليف الأخرى.
  • يساهم التغليف في عدم تخريب او تكسير أو تلف الأخشاب والزجاج وغيرها من الأشياء الأخرى القابلة للكسر.
  • تعتمد الشركة على فريق عمل مميز مكون من أمهر العمالة لديها ممن يقومون بفك العفش ونقله وتركيبه.
  • عند الوصول إلى مكان العميل يتم إنزال العفش المراد نقله وتركيب القطع الخشبية على يد نجارين ماهرين ممن قاموا بفكه في البداية.
  • يتم ترتيب المكان وفقا لاختيار العميل وعلى حسب رغبته.

الخاتمة

شركة نقل عفش بجازان تقدم إلى عملائها خدمات نقل عفش على أعلى مستوى وبأسعار مغرية جدا، لأن مؤسسة السيف تملك الكثير من المهارات والخبرات التي تؤهلها لأن تكون أفضل شركات نقل العفش في جازان، مع تقديمها خصومات ضخمة على جميع خدماتها تصل إلى أكثر من 40% وتخفيضات هائلة، مما جعلها من أرخص شركات نقل العفش التي يمكنك الاعتماد عليها كلية، لذا إن كنت ترغب في تغيير محل سكنك ونقل عفش منزلك فما عليك سوى اللجوء إلى شركتنا أفضل شركة نقل عفش في السعودية.

 

call whats